شركة الصافي

منذ عام 1981 تقوم شركة الصافي للألبان بتوفير منتجات الألبان اللذيذة الطازجة للمستهلكين في أنحاء المنطقة، فمنتجاتنا تتميز بأنها 100٪ طازجة وطبيعية، محضّرة من حليب البقر الصافي الذي يحتوي على العناصر الغذائية المتكاملة 100٪ فهي مصدر رئيسي للحصول على الكالسيوم والفيتامينات الضرورية لصحة الجسم والعظام.
 

يشتهر الصافي بمنتجاته اللذيذة من اللبن الطازج ( كامل الدسم وقليل الدسم)، الزبادي الطازجة ( كاملة الدسم وقليلة الدسم)، الحليب ( كامل الدسم و قليل الدسم )، القشدة الطازجة واللبنة.

Product Range

لبنة الصافي

لبنة الصافي

يتم تحضير لبنة الصافي من حليب البقر الطازج 100% وهي تعتبر غذاء صحي ولذيذ. يمكنكم إضافة لبنة الصافي إلى السندويشات للحصول على وجبة خفيفة غنية بالكالسيوم، الصوديوم وفيتامين "د". تذوقوها واستمتعوا بطعمها القشدي اللذيذ.

اقرأ المزيد
زبادي الصافي

زبادي الصافي

لقد أصبحت الزبادي جزءاً من نظامنا الغذائي اليومي، فلا يوجد ما هو أفضل من تناول عبوة من زبادي الصافي الطازجة. وبفضل نقائها واحتوائها على الحليب البقري الصافي 100%، تتمتع زبادي الصافي بقوام وسلاسة فائقتين. إضافة ...

اقرأ المزيد
حليب الصافي

حليب الصافي

حليب الصافي محضّر من حليب البقر الصافي 100% يتميز بطعمه الطازج اللذيذ، وهو غني بالكالسيوم، الفيتامينات والبروتينات إضافة إلى فيتامين "د" الضروري لصحة الجسم وقوة العظام والأسنان. يتوفر حليب الصافي بتشكيلة متنوعة، كامل الدسم، قليل ...

اقرأ المزيد
حليب الصافي طويل الأجل

حليب الصافي طويل الأجل

يُعدّ حليب الصافي طويل الأجل مصدراً ممتازاً للفيتامينات والمعادن، وخصوصاً الكالسيوم الذي بات من المعلوم أهمية دوره في بناء وصحة العظام. وينصح خبراء التغذية بتناول الحليب ومنتجات الألبان يومياً كجزء من نظام غذائي متوازن. متوفر بخيارات: كامل ...

اقرأ المزيد
لبن الصافي المعالجة بالحرارة العالية

لبن الصافي المعالجة بالحرارة العالية

لأننا نهتم بصحتكم، فإننا نقوم بتحضير اللبن من حليب البقر المتجانس والمبستر، حيث تتم إعادة مزج مكونات الحليب ثم تعبئتها في عبوات كرتونية محكمة الإغلاق. تتوفر اللبن أيضاً في العراق والأردن.

اقرأ المزيد
قشطة الصافي الطازجة

قشطة الصافي الطازجة

قشطة الصافي الطازجة محضّرة من حليب البقر الصافي 100% وتتميز بطعمها وقوامها القشدي اللذيذ. كما تعتبر مكوناً أساسياً لصنع الحلويات المنزلية. كذلك يمكن الاستمتاع بتناول قشطة الصافي الطازجة بعد إضافتها العسل أو التمر إليها.

اقرأ المزيد

أكتيفيا

إن الشعور الرائع يبدأ من الداخل، لذلك فإن أكتيفيا تعمل في جسمك من الداخل. لبن وزبادي أكتيفيا طازجة، صحية ولذيذة، تحتوي على بادئ بيفيدوس اكتيريجيولارس الذي يعمل على تحسين عملية الهضم والحد من الانتفاخ الناجم عن سوء الهضم. إن عملية الهضم الجيدة هي ضمان الصحة والعافية، لذلك فإن تناول أكتيفيا كل يوم هو ضمان الصحية الجيدة.

http://www.activiaarabia.com

Product Range

 زبادي أكتيفيا

زبادي أكتيفيا

أكتيفيا هو أول زبادي صحي يحتوي على البروبيوتيك. وقد أثبتت الدراسات الطبية مساعدته في تنظيم عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي عند تناوله بشكل يومي. كما يتوفر أكتيفيا بخيار قليل الدسم لتتمتع بطعم الزبادي اللذيذ دون اكتساب ...

اقرأ المزيد
 لبن أكتيفيا

لبن أكتيفيا

أكتيفيا هو أول لبن صحي يحتوي على البروبيوتيك. وقد أثبتت الدراسات الطبية مساعدته على تنظيم عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي عند تناوله كل يوم. كما يتوفر أكتيفيا بخيار قليل الدسم لتتمتع بطعم اللبن اللذيذ دون ...

اقرأ المزيد
 زبادي أكتيفيا المخفوق

زبادي أكتيفيا المخفوق

أكتيفيا هو أول زبادي صحي يحتوي على البروبيوتيك. وقد أثبتت الدراسات الطبية مساعدته على تنظيم عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي عند تناوله كل يوم.  كما يأتي أكتيفيا بمجموعة من الزبادي الرائع والمخفوق لتتمتع بالطعم السلس لزبادي ...

اقرأ المزيد

دانيت

حلى لذيذة وغني بطعم رائع من الصافي، محضّر من 80% من  الحليب الطازج لتمنحك طعماً فريداً لا يقاوم، تُرضي ذوق كل من يريد أن يدلل نفسه بتجربة طعم لذيذ مليء بالإحساس المتميز، وهي متوفرة بنكهات الشوكولاتة والفراولة والفانيلا والكوكيز والمهلبية وكريم كراميل. دانيت تختارها الأم لتقدمها لأطفالها كبديل صحي لانواع الشوكولاته الاخرى وشهي في نفس الوقت.

دانيت متاحة بحجم 75 جم في المملكة العربية السعودية، و90 غم في بلدان أخرى

دانيت توبر اللذيذة تحتوي على البسكويت المقرمش في الأعلى الذي يمكن مزجه بحلوى البودينغ والاستمتاع بنكهات الشوكولاته و الفانيلا، وهي متوفرة بحجم 134 غرام

Product Range

 زبادي أكتيفيا

زبادي أكتيفيا

أكتيفيا هو أول زبادي صحي يحتوي على البروبيوتيك. وقد أثبتت الدراسات الطبية مساعدته في تنظيم عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي عند تناوله بشكل يومي. كما يتوفر أكتيفيا بخيار قليل الدسم لتتمتع بطعم الزبادي اللذيذ دون اكتساب ...

اقرأ المزيد
 لبن أكتيفيا

لبن أكتيفيا

أكتيفيا هو أول لبن صحي يحتوي على البروبيوتيك. وقد أثبتت الدراسات الطبية مساعدته على تنظيم عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي عند تناوله كل يوم. كما يتوفر أكتيفيا بخيار قليل الدسم لتتمتع بطعم اللبن اللذيذ دون ...

اقرأ المزيد
 زبادي أكتيفيا المخفوق

زبادي أكتيفيا المخفوق

أكتيفيا هو أول زبادي صحي يحتوي على البروبيوتيك. وقد أثبتت الدراسات الطبية مساعدته على تنظيم عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي عند تناوله كل يوم.  كما يأتي أكتيفيا بمجموعة من الزبادي الرائع والمخفوق لتتمتع بالطعم السلس لزبادي ...

اقرأ المزيد

داناو

داناو هي واحدة من العلامات التجارية المميزة حيث يدعم مزيج العصير والحليب مكانة المنتج المتمثلة في الحيوية الفريدة بالإضافة إلى فوائد الفيتامينات والكالسيوم.

نجح داناو بنكهاته الممزوجه في الوصول للمستهلكين حيث أن مزيج النكهات هي بصمة واضحة ومميزة لمنتج داناو مثل: خوخ ومشمش، برتقال ومانجو، مانجو وفراولة، برتقال وموز وفراولة، ومزيج فواكه مع ٥ فيتامينات.

Product Range

داناو مانجو وفراولة

داناو مانجو وفراولة

داناو مانجو وفراولة هو عصير بالحليب مع فوائد إضافية مثل الفيتامينات التي تتوفر في العصير والكالسيوم الذي يتوفر في الحليب ليمنحك الحيوية طوال اليوم. والفيتامينات التي يحتوي عليها هذا العصير هي: سي، د.

اقرأ المزيد
داناو برتقال ومانجو

داناو برتقال ومانجو

داناو برتقال ومانجو هو عصير بالحليب مع فوائد إضافية مثل الفيتامينات التي تتوفر في العصير والكالسيوم الذي يتوفر في الحليب ليمنحك الحيوية طوال اليوم. والفيتامينات التي يحتوي عليها هذا العصير هي: سي، د.

اقرأ المزيد
داناو برتقال وموز وفراولة

داناو برتقال وموز وفراولة

داناو برتقال وموز وفراولة هو عصير بالحليب مع فوائد إضافية مثل الفيتامينات التي تتوفر في العصير والكالسيوم الذي يتوفر في الحليب ليمنحك الحيوية طوال اليوم. والفيتامينات التي يحتوي عليها هذا العصير هي: سي، د.

اقرأ المزيد
داناو خوخ ومشمش

داناو خوخ ومشمش

داناو خوخ ومشمش هو عصير بالحليب مع فوائد إضافية مثل الفيتامينات التي تتوفر في العصير والكالسيوم الذي يتوفر في الحليب ليمنحك الحيوية طوال اليوم. والفيتامينات التي يحتوي عليها هذا العصير هي: سي، د.

اقرأ المزيد
داناو 5 فيتامينات

داناو 5 فيتامينات

داناو 5 فيتامينات هو عصير بالحليب مع فوائد إضافية مثل الفيتامينات التي تتوفر في العصير والكالسيوم الذي يتوفر في الحليب ليمنحك الحيوية طوال اليوم. والفيتامينات التي يحتوي عليها هذا العصير هي: سي، د، ب٩، ١٢ب، ...

اقرأ المزيد

أكتيميل

هو مشروب البان طازج بأسلوب رائع وطعم لذيذ، غني بالكالسيوم وفيتامين (د)، ويمثل دعماً وتقوية لدفاعات الجسم الطبيعية. فهو يحتوي على ال كا سي الدفاعية المتوفرة في خمائر برو بيوتيك الفريدة.

أكتمل متوفر بثلاث نكهات لذيذة (الساده، ونكهة البرتقال، ونكهة الفواكه المشكلة).

وهو متاح بخيارات: كامل الدسم وقليل الدسم وبحجم 90 مل.

Product Range

أكتيميل

أكتيميل

قد تبدو زجاجته صغيرة لكنه مفعم بالكثير. إنه شراب الزبادي اللذيذ الذي يحتوي على "خمائر الكاسي الدفاعية"، الكالسيوم وفيتامين (د) حيث يعمل على تحصين دفاعات الجسم الطبيعية وتقوية جهاز المناعة. أكتيميل يوفر لعائلتك الصحة والعافية ...

اقرأ المزيد

صافيو

صافيو، حليب النكهات اللذيذة الذي يعشقه الأطفال. إضافة إلى احتوائه على الكالسيوم والمعادن الأساسية، فإنه يُعتبر الطريقة المثلى لتزويد الأطفال بخيرات الحليب لما يتميز به من طعم يحبه الأطفال بخلاف الحليب العادي. صافيو، شراب صحي، مغذ ومصدر مثالي لتزويد اطفالكم بالطاقة والحيوية، اجعلوه رفيق أطفالكم في كل الأوقات.

صافيو هو الاسم الذي يحمله أحد أبطال الشخصيات الكرتونية والذي يتناول حليب صافيو دائماً ليواصل مغامراته المثيرة.

Product Range

أكتيميل

أكتيميل

قد تبدو زجاجته صغيرة لكنه مفعم بالكثير. إنه شراب الزبادي اللذيذ الذي يحتوي على "خمائر الكاسي الدفاعية"، الكالسيوم وفيتامين (د) حيث يعمل على تحصين دفاعات الجسم الطبيعية وتقوية جهاز المناعة. أكتيميل يوفر لعائلتك الصحة والعافية ...

اقرأ المزيد

العصائر

يسر شركة الصافي أن تقدم مجموعتها الجديدة من العصائر المغذية - لقد عملنا بجهد متواصل لنقدم هذه المجموعة المثالية لعملائنا الأعزاء. تصنع عصائر الصافي من الفواكه التي تعتبر مصادر غنية بالفيتامينات والمعادن الحيوية المفيدة والضرورية لصحة الإنسان ولياقته. ولأننا نعرف ما يحتاج إليه عملاؤنا، فإن مجموعتنا للعصائر هذه غنيّة بنكهتها وبالمواد المضادة للأكسدة، وسوف تثبت أنها الإضافة المثالية ليومك وأسلوب حياتك، فالتغذية الجيدة هي جوهر الجمال والصحة. هذه المجموعة تأتي بثمانية نكهات حيوية لتختار منها، ونحن على ثقة بأنك ستحتار أي نكهة ستختار!

Product Range

البرتقال

البرتقال

عصير البرتقال والحمضيات اللذيذ هو واحد من أكثر المشروبات الصحية لفوائده الواسعة. فهو معزز طبيعي للمناعة، ويوفر فيتامين سي، ويعمل على ضبط ضغط الدم، ويعزز المناعة. لذلك لا عجب أن فاكهة البرتقال اللذيذة ظلت العنصر ...

اقرأ المزيد
التفاح

التفاح

لماذا يشتهر المثل "تفاحة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب"؟ لأنه أمر صحيح! عصير التفاح يعزز صحة القلب ويعزز قوتك، ويخفض الكولسترول الضار. والأهم من ذلك، هو طبيعي 100٪ وفاكهة رائعة لا يمكن مقاومتها.

اقرأ المزيد
المانجو

المانجو

المانجو هي فاكهة استوائية ذات نكهة قوية، وعصير المانجو لذيذ، فحافظ على تناول هذا العصير الشهي ضمن غذائك اليومي لتحصل على احتياجاتك اليومية من فيتامين (أ)، وتحسين عملية الهضم، وتعزيز الجهاز المناعي.

اقرأ المزيد
الفراولة

الفراولة

النكهة الحلوة الطبيعية للفراولة تجعلها الفاكهة المفضلة طوال العام! فهذا العصير الغني بلونه الأحمر، ليس شهياً فحسب، بل أيضاً غني بالمواد المضادة للأكسدة، وفيتامين سي، والكالسيوم، والكثير غيره!

اقرأ المزيد
الفواكه المشكلة

الفواكه المشكلة

ما هو أفضل من التفاح والمانجو والموز والأناناس؟ كلها مجتمعة! هذا مزيج رائع يأخذ "الصحة" إلى مستوى آخر، مع مجموعة من الفوائد التي تغذي جسمك وتعزز صحتك. كما أنه يتميز بنكهة فريدة للفواكه، كلها في ...

اقرأ المزيد
الكوكتيل الأحمر

الكوكتيل الأحمر

إذا كنت من محبي الفاكهة الحمراء، فلن تجد غير العصير الذي يجمع بين العنب الأحمر والتوت الأحمر والرمان. بالتأكيد يوفر هذا العصير تجربة شهية بإضافة الشاي الأخضر لمزيج العصير. بالإضافة للفوائد الصحية ستحصل على المواد ...

اقرأ المزيد

Alsafi

Since 1981, Al Safi Dairy has been providing consumers across the region with delicious fresh dairy goodness. Everything we offer is 100% fresh and natural, made from 100% pure cow’s milk, and 100% nutritious. Our products are one of your main sources of calcium and vitamins, essential for the body’s health and bones.

Al Safi is especially known for its delicious fresh laban (full fat and low fat), fresh yoghurt (full fat and low fat), milk (full fat and low fat), fresh cream and labneh.

Product Range

Al Safi Labneh

Al Safi Labneh

AL Safi Labnah made from 100% fresh milk is healthy and unique with its delicious taste, have AL Safi Labnah in a sandwich for snack full of calcium, sodium, proteins, and Vitamin D without compromising ...

Read More
Al Safi Yoghurt

Al Safi Yoghurt

Yoghurt has become part of our daily lives and nothing is better to have than a fresh pack of AL Safi yoghurt. With no water or powder added; AL Safi yoghurt is superior in texture. ...

Read More
Al Safi Milk

Al Safi Milk

Al Safi Milk is unique with its fresh taste of pure cow’s milk. It is rich in calcium, vitamins, proteins, and vitamin D; keeping your body, bones and teeth healthy and strong. Al Safi milk ...

Read More
Al Safi Long Life Milk

Al Safi Long Life Milk

Al Safi long life milk comes in full fat, low fat and skimmed. Milk is rich in protein and calcium which help build the muscles and the bones. Milk is good for everyone. If you’re ...

Read More
Al Safi Laban

Al Safi Laban

Al Safi Laban with a 100% pure cow’s milk enjoys the richness in Calcium, Vitamins, and Proteins that replenish your body to a healthy lifestyle.  With no water or powder added; Al Safi Laban maintains ...

Read More
Al Safi Fresh Cream

Al Safi Fresh Cream

Containing 100% cow’s milk with its mouthwatering creamy texture; Al Safi Fresh cream is one of the main ingredients for homemade sweets. This delicious cream is ready to eat as well. We recommend it with ...

Read More

Activia

Feeling good starts from within, and that’s why Activia works on your body from the inside. Activia fresh and healthy laban and yoghurt are full of delicious creaminess, and packed with the probiotic bacteria Bifidus Actiregularis, to promote digestion, reduce bloating and eliminate the sluggishness that results from poor digestion. Good digestion ensures overall wellness, so an Activia a day is the surest way to let good health stay.

http://www.activiaarabia.com

 

 

 

Product Range

Activia Set Yoghurt

Activia Set Yoghurt

Activia is the first of a healthy Yoghurt with probiotic cultures. It is clinically proven to help naturally regulate your digestive system, when eaten every day. Activia comes with a low fat Laban range so ...

Read More
Activia Laban

Activia Laban

Activia is the first of a healthy laban with probiotic cultures. It is clinically proven to help naturally regulate your digestive system, when eaten every day. Activia comes with a low fat Laban range so ...

Read More
Activia Stirred Yoghurt

Activia Stirred Yoghurt

Activia is the first healthy Yoghurt with probiotic cultures. It is clinically proven to help naturally regulate your digestive system, when eaten every day. Activia comes in a range of creamy stirred yoghurt so that ...

Read More

Danette

A delicious and rich dessert from Al Safi, Danette is made of 80% fresh milk to give you a distinctive taste. It is available in several flavors: chocolate, strawberry, vanilla, cookies, mhalabiya and cream caramel. Mothers like to give Danette to their kids because it is a healthy and tasty snack. 

Danette is available in 75g size in KSA, and 90g in other countries.

The scrumptious Danette Topper contains crispy biscuits on top, with which you can mix the pudding and enjoy the chocolate and vanilla flavors; it is available in 134g size.

Product Range

Activia Set Yoghurt

Activia Set Yoghurt

Activia is the first of a healthy Yoghurt with probiotic cultures. It is clinically proven to help naturally regulate your digestive system, when eaten every day. Activia comes with a low fat Laban range so ...

Read More
Activia Laban

Activia Laban

Activia is the first of a healthy laban with probiotic cultures. It is clinically proven to help naturally regulate your digestive system, when eaten every day. Activia comes with a low fat Laban range so ...

Read More
Activia Stirred Yoghurt

Activia Stirred Yoghurt

Activia is the first healthy Yoghurt with probiotic cultures. It is clinically proven to help naturally regulate your digestive system, when eaten every day. Activia comes in a range of creamy stirred yoghurt so that ...

Read More

Danao

DANAO is one distinctive brand. A composition of Juice and Milk, serves the brand’s unique vitality proposition as well as the vitamins and calcium benefits.

DANAO thrives on the flavour blends it delivers to consumers, dual blends are a signature for DANAO with Peach Apricot, Orange Mango, Mango Strawberry and Orange Banana Strawberry, and another mixed fruit flavour which is 5 Vitamins.

Product Range

DANAO Mango Strawberry

DANAO Mango Strawberry

DANAO Mango Strawberry is a juice milk produced with added benefits such as vitamins from juice and calcium from milk to keep you going all day. Vitamins that are included in this flavor are C, ...

Read More
DANAO Orange Mango

DANAO Orange Mango

DANAO Orange Mango is a juice milk produced with added benefits such as vitamins from juice and calcium from milk to keep you going all day. Vitamins that are included in this flavor are C, ...

Read More
DANAO Orange Banana Strawberry

DANAO Orange Banana Strawberry

DANAO Orange Banana Strawberry is a juice milk produced with added benefits such as vitamins from juice and calcium from milk to keep you going all day. Vitamins that are included in this flavor are ...

Read More
DANAO Peach Apricot

DANAO Peach Apricot

DANAO Peach Apricot is a juice milk produced with added benefits such as vitamins from juice and calcium from milk to keep you going all day. Vitamins that are included in this flavor are C, ...

Read More
DANAO 5Vitamins

DANAO 5Vitamins

DANAO 5 Vitamins is a juice milk produced with added benefits such as vitamins from juice and calcium from milk to keep you going all day. Vitamins that are included in this flavor are C, ...

Read More

Actimel

Actimel is a delicious yogurt based drink with a unique formula that is rich in Calcium and Vitamin D. It is considered a natural immunity booster, since it has the Lactobacillus casei that is present in probiotics.

Actimel is available in various flavors: plain, orange, and multi-fruits.

It is available in full fat and low fat, with size 90ml each.

Product Range

Actimel

Actimel

It may be a little bottle, but it packs a lot. Actimel is a yummy yoghurt drink, filled with the L-casei defensis culture, Calcium and Vitamin D that fortify your body’s natural defences and strengthen ...

Read More

Safio

Safio is a long life flavored & plain milk for kids who are active & energetic, want to be achievers, and looking to become the stars of tomorrow.

Safio is packed with Calcium, vitamins D & A, which provides them with strength of bones and body so that they can grow stronger to concur every challenge.

Flavours: chocolate, vanilla, strawberry, banana and plain milk.

Visit Safio’s official website  www.SafioArabia.com

Link to Instagram account: www.instagram.com/safioarabia/

Link to Facebook account:
https://www.facebook.com/SafioCup/

Link to Twitter account:
https://twitter.com/safioarabia

Product Range

Actimel

Actimel

It may be a little bottle, but it packs a lot. Actimel is a yummy yoghurt drink, filled with the L-casei defensis culture, Calcium and Vitamin D that fortify your body’s natural defences and strengthen ...

Read More

Juices

Al Safi is proud and excited to present our new line of nutritious juices – a product we have worked relentlessly to perfect for you: our customers. Al Safi juices are made of fruits that are rich sources of vitamins and minerals vital to human health and fitness. Because we know what our customers need, our line of juices are heavy in antioxidants, rich in flavor, and will prove to be the perfect addition to your day and to your lifestyle. Good nutrition is the essence of beauty and health. With eight vibrant flavors to choose from, we guarantee that it will be hard to pick a favorite!

Product Range

Orange

Orange

Squeezed from a delicious citrus fruit, orange juice is one of the healthiest beverages because of its wide range of benefits. It’s a natural immunity booster that provides vitamin C, balances blood pressure, and boosts ...

Read More
Apple

Apple

Why is the saying “an apple a day keeps the doctor away” so popular? Because it’s true! Apple juice promotes heart health, boosts your strength, and lowers bad cholesterol. And most importantly, it’s 100% natural, ...

Read More
Mango

Mango

Mango is a tropical fruit with an intense flavor, and its juice is just as exotic. Keep this mouthwatering juice in your diet to get your needed daily intake of vitamin A, improve your digestion, ...

Read More
Strawberry

Strawberry

The naturally sweet flavor of strawberries makes them an all-year-long favorite! This juice not only looks mouthwatering with its rich red color, but it’s also super-healthy, full of antioxidants, vitamin C, calcium, and much more!

Read More
Mixed Fruit

Mixed Fruit

What's better than apple, mango, banana and pineapple? All of them combined! This exquisite blend takes “healthy” to another level, with an array of benefits that nourish your body and promote your wellbeing. It’s an ...

Read More
Red Cocktail

Red Cocktail

If you’re a red fruit lover, look no further than a juice that combines red grape, red berries and pomegranate. This fleshy juice will surely provide you with a mouthwatering experience that adds green tea ...

Read More